أخبار Newsاخبار محلية

بالأسماء : الإحتلال يشن حملة مداهمات و إعتقالات واسعة في الضفة فجر اليوم الأربعاء

شرعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، بشن حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

ففي القدس المحتلة: اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، مقدسياً بذريعة فتح لمصلي “باب الرحمة” بالمسجد الأقصى المبارك.

وأفادت مصادر ملحية، بأنّ شرطة الاحتلال، اعتقلت المقدسي أحمد نجيب بذريعة قيامه بفتح مصلى باب الرحمة، واقتادته إلى مراكز التحقيق الخاصة بها.

وفي رام الله: قالت مصادر محلية، إن الاحتلال اقتحم بلدة سلواد شرق رام الله، واعتقل الشاب عبد الفتاح عبد الغني طعيمة عقب اقتحام منزل أسرته ونقله إلى نقطة عسكرية بمستوطنة “عوفر”.

وأضافت المصادر، أن الاحتلال اعتقل الشاب ليث لدادوة عقب اقتحام قوة عسكرية قرية المزرعة الغربية شمال غرب المدينة.

وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال قرية المغير شمال المدينة، واعتقلت الشاب محمد عطا الله أبو عليا ونقلته إلى جهةٍ مجهولة.

وفي جنين: أفادت المصادر، بأن قوة عسكرية إسرائيلية اعتقلت المحرر محمد وليد براهمة من منزله في قرية عنزة جنوب جنين.

وذكرت، أن جنود الاحتلال داهموا منزلًا واستولوا على مبلغٍ مالي من قرية سيريس جنوب جنين، وآخر من منزل الأسير جمال محمد السيد عقب دهمه وتفتيشه في بلدة كفر راعي، جنوب غرب جنين، ومبلغ مالي ثالث من منزل إسلام عادل غنام من جبع جنوب جنين.

وأشارت، إلى أن جنود الاحتلال اقتحموا منزل المواطن يوسف شيباني، وأطلقوا قنابل الصوت والغاز في منطقة المنطار داخل بلدة عرابة جنوب غرب جنين.

وقالت المصادر، إن مواجهات اندلعت فجر اليوم، مع قوات الاحتلال الإسرائيلي عقب اقتحامها بلدة جبع جنوب جنين.

وأضافت، أن جنود الاحتلال داهموا بشكلٍ متزامن بلدة عرابة المجاورة واقتحموا منزل القيادي في حركة الجهاد الأسير طارق قعدان، واستجوبوا ذويه وفتشوا المنزل بطريقةٍ استفزازية، وكذلك فعلوا في منزل المواطن يوسف الشيباني.

كما واقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم بلدتي بيت فوريك ومادما جنوبًا، وجرى تفتيش منزل في بيت فوريك وتنفيذ تدريبات في مادما.

وفي مدينة الخليل: داهمت قوة عسكرية إسرائيلية منزل المواطن وليد الرجبي في جبل جوهر وعاثت بداخله خرابًا.

وفي سلفيت: واقتحمت قوات الاحتلال صباح اليوم، منطقة بقعان البلاط قرب مدينة سلفيت وشرعت بعمليات دهم وتفتيش.

ومن جهةٍ أخرى، اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم، بلدة الزاوية غرب سلفيت، واعتقلت الشاب عاصف محمود أبو ليلى وفتشوا منزل ذويه.

كما اقتحمت قوات الاحتلال منازل لعائلة أبو ليلى في البلدة واستجوبت ساكنيها وفتشت منازلهم بطريقةٍ استفزازية.

اظهر المزيد