الجمعة , ديسمبر 14 2018
الرئيسية / أخبار الضفة الغربية / بالفيديو : مواطنة مصرية في غزة تناشد الرئيس السيسي التدخل لفتح المعبر لعلاج ابنتها !

بالفيديو : مواطنة مصرية في غزة تناشد الرئيس السيسي التدخل لفتح المعبر لعلاج ابنتها !

ناشدت المواطنة المصرية نجلاء عادل محمد حسن و التي تحمل هوية بطاقة مصرية أصلها من البحيرة منشأة ناصر، وتعيش في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة منذ 19 عامًا  السفير المصري لدى السلطة الفلسطينية وائل عطية والجهات المصرية المسئولة بالتدخل العاجل لاستخراج وثيقة مصرية لها بدل تلك التي فقدتها لمرافقة ابنتها دعاء في رحلة العلاج بعد اشتداد المرض عليها.

 وأكدت المواطنة المصرية نجلاء حسن  أن ابنتها دعاء تعاني منذ ثماني سنوات نتيجة حادث سير تدفع ثمنه حتى اليوم، تسبب لها في تهتك في الشريان والأوردة في الرجل اليمنى وتهتك في أنسجة العضلات أدَّت إلى حدوث انتكاسات عامة في الجسد فأثرت على عدم تدفق الدم إلى القلب وحدوث أمراض مزمنة له بسبب تقطع شريان الرجل وآلام شديدة وصديد لا يتوقف.

وأشارت المواطنة المصرية نجلاء في الوقت ذاته إلى أنَّ الأطباء في غزة فشلوا في علاجها وأن زوجها لا يستطيع مرافقة ابنته المريضة لأنه يعاني من اضطرابات نفسية.

 وأكدت المواطنة المصرية نجلاء في الوقت ذاته أنها توجهت لمعبر رفح البري حتى تتمكن من مرافقة ابنتها لكن دون جدوى لعدم امتلاكها بطاقة هوية وجواز سفر.

 وأهابت المواطنة المصرية نجلاء حسن بالرئيس عبد الفتاح السيسي بالتدخل العاجل لإنقاذ ابنتها قبل فوات الأوان لأن وضعها الصحي حرج للغاية.

شاهد أيضا

إصابة 6 مستوطنين بعملية إطلاق نار شرقي رام الله

أصيب 6 مستوطنين ، مساء اليوم، بجراح مختلفة جراء إطلاق نار تجاه مستوطنين قرب مستوطنة …

تعليق واحد

  1. مصريه مقيمه فى غزة

    انا مصريه ايضا واضم صوتى لصوت الاخت نجلاء للسيد الرئيس السيسى ان يفتح لنا معبر رفح للمصريين والمرضى الفلسطنين

اترك تعليقاً