أخبار News

تطورات حالة الطقس خلال اليوم السبت والساعات القادمة

تسود اليوم السبت أجواء مائلة للبرودة إلى باردة وفي ساعات المساء والليلة القادمة بمنخفض جوي يحمل معه الأمطار والأجواء الباردة الى مختلف المناطق خاصة يوم غد الأحد مع انخفاض آخر في درجات الحرارة ويعود الاستقرار من جديد يوم بعد غد الإثنين.

وتحذر الأرصاد من البرودة العالية على الأجواء خلال الساعات الـ 48 القادمة وخاصة في ساعات الصباح من يوم غد الأحد.

 

 

ولا يطرأ اليوم السبت تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 8 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم غد الأحد يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 10-11 درجة مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار فوق أجزاء مختلفة من البلاد خاصة في المناطق الشمالية وأجزاء من الوسط، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وفي يوم الإثنين يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً بشكل واضح وتبقى الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بنحو الثمانية درجات مئوية وفرصة ضعيفة لبعض الزخات المطرية قبل أن يتوقف هطول الأمطار بشكل كامل.

أما يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقائها دون المعدل السنوي بحوالي أربع درجات مئوية. ويعود الاستقرار بشكل كامل في مختلف المناطق ويسود جو غائم جزئي ودافئ نسبي نهاراً ومائل للبرودة ليلاً. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية .

اترك تعليق
Hotellook Many Geos
اظهر المزيد
%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات