حالة الطقس

حالة الطقس المتوقعة غدا الإثنين و خلال الأيام المقبلة

يشهد طقس فلسطين ليوم غدٍ الاثنين، أجواء حارة، لتصبح الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود درجتين مئويتين ويسود جو صيفي عادي في مختلف المناطق الجبلية والساحلية بينما يسود جو حار نسبي في المناطق السهلية وجو حار جداً في المناطق الغورية والبحر الميت، والرياح تكون غربية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة.

ويوم الثلاثاء، تواصل الحرارة الارتفاع ليصبح الجو حاراً في مختلف المناطق الجبلية العالية والمتوسطة، وتسود أجواء حارة جداً في المناطق السهلية الداخلية والمناطق الشفاغورية والغورية. الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

أما الأربعاء، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4-6 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً في كافة المناطق الجبلية، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الخميس، يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 7-9 درجات مئوية ويكون الطقس حاراً جداً في محتلف المناطق سواءاً منها السهلية أو تلك الجبلية العالية والمتوسطة. ويسود جو حارق في مناطق الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر رفح نيوز
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق