أخبار Newsتكنولوجيا و انترنت

سامسونج وهاتفها القابل للطي بسعر (1850) دولارًا

تكشف عن موعد عرضه خلال معرض CES 2019

خلال معرض CES 2019، تمامًا مثل الأعوام السابقة استغلت سامسونج الفرصة مرة أخرى لعرض هاتفها الذكي القابل للطي.

لقد رأينا لمحات من الجهاز في العروض الاستهلاكية في الماضي، ولكن يبدو أقرب من أي وقت مضى لإطلاقه. مرت سنوات منذ أن سمعنا لأول مرة عن هاتف سامسونج القابل للطي، ولكن هذه المرة على ما يبدو أثبتت الشركة أنها على وشك إطلاقه.

في CES هذا العام، خلف الأبواب المغلقة، عرضت سامسونج هاتفها الذكي القابل للطي لاختيار العملاء وقالت إنها مستعدة للدخول إلى الإنتاج الضخم.

أكدت سوزان دي سيلفا، مديرة التسويق في الشركة الكورية لموقع Digital Trends أن الهاتف الجديد سيصل إلى رفوف المتاجر في النصف الأول من عام 2019.

ومع ذلك، على عكس معظم طرازات سامسونج جالكسي، والتي تتوفر على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، قد يكون هذا الجهاز القابل للطي محدود التوفر في البداية.

قال أحد مندوبي سامسونج لموقع Gizmodo أن “الجهاز القابل للطي سيتم إطلاقه في النصف الأول من عام 2019 في أسواق محددة، نحن جاهزون حاليًا لإنتاجها الضخم ونتوقع إنتاج مليون وحدة على الأقل”.

هذا يعني على الأرجح أن هاتف جالكسي القابل للطي يمكن توفيره لأول مرة في كوريا الجنوبية، وربما بعض المناطق الأخرى، ولكن قد تضطر الولايات المتحدة وأوروبا إلى الانتظار بضعة أشهر قبل أن يتجه الجهاز إلى بقية الأسواق.

وفيما يتعلق بالتسعير، من المتوقع أن يبدأ هاتف سامسونج جالكسي القابل للطي من حوالي 1850 دولار، وهو أمر صادم حيث أن السعر المرتفع.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر رفح نيوز
الوسوم
اظهر المزيد