اخبار Newsتكنولوجيا و انترنت

سامسونغ تتعهد بسحق آيفون بهاتفها الجديد

تعهدت شركة سامسونغ بسحق إصدارات آيفون الجديدة من آبل عن طريق هاتفها الجديد القابل للطي، والذي من المفترض أن تكشف الستار عنه بعد أشهر قليلة من كشف شركة آبل عن هديتها للعالم في 2018.

وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن سامسونغ قد أطلقت بالفعل اثنين من هواتفها الرائدة، وهما غالاكسي S9 وGalaxy Note 9، ولكنها تتعهد أن هاتفها القادم والمفترض كشف الستار عنه قريباً سوف يطيح بآيفون.

وفي حديثه لوسائل الإعلام الكورية الجنوبية، قال رئيس شركة سامسونغ، لي كون هي، إننا سوف نرى تغييرات “مهمة للغاية” في التصميم للهاتف الذكي في العام المقبل، وقد قال العديد من الخبراء إنه يقصد غالاسكي إكس القابل للطي.

 

 

وتشير آخر التقديرات إلى أننا سنرى الهاتف أواخر هذا العام “من الممكن في أكتوبر أو نوفمبر” ، أو في وقت مبكر جدًا من العام القادم، على الأرجح قبل نهاية شهر مارس، وهو الهاتف الذي يتميز بشاشة OLED مرنة ستتمكن من الانحناء دون كسر.

الفكرة المبتكرة توفر لك إمكانية أن تحصل على جهاز ضخم بحجم حاسوب لوحي، والذي سيكون قادرًا على طي نفسه إلى حجم هاتف ذكي طبيعي، وبهذه الطريقة ستحصل على شاشة كبيرة لمشاهدة Netflix، وغيرها من التطبيقات الممتعة والتي ستظل في جيبك.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر رفح نيوز
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق