الرئيسية / أخبار / شاهد بالفيديو: الإعلان الترويجي للجزء الخامس من مسلسل قيامة أرطغل

شاهد بالفيديو: الإعلان الترويجي للجزء الخامس من مسلسل قيامة أرطغل

عرضت القناة التركية الأولى (TRT1) قبل يومين، أول إعلان ترويجي لـ الموسم الخامس مِن المسلسل الشهير (قيامة أرطغرل)، دون أن تحدّد موعد عرضه وما إذا كان سيحمل ذات الاسم للمواسم الأربعة السابقة، أم سيكون اسمه “قيامة عثمان” كما رُجّح مِن قبل.

وعلّقت قناة “TRT1″ على الإعلان الترويجي في تغريدة على حسابها بـ”تويتر” قائلةً “في سوغوت (مدينة تركية) سنؤسس دولة عالمية مباركة تقوم على الأمن والسعادة، لن نتوقف ليلاً أو نهاراً حتى ننشر العدالة الإلهية في كل مكان”.

وفي الإعلان الترويجي (مدتّه 44 ثانية) للموسم الخامس ظهر “أرطغرل” ( جسّد دوره الممثل “إنغين ألتان دوزياطان”) بـ علامات تُظهر تقدمه في العمر، متحدثاً عن 10 سنوات يُدافع عن “سوغوت” من الأعداء، ثم فجأة دخلت فتاة تقود حصاناً وهي تحمل ابنه “عثمان” (مؤسس الدولة العثمانية) جريحاً.

وحسب متابعي “الإعلان” يبدو أن الفتاة التي حملت ابنه (عثمان) هي مَن سيقع “أرطغرل” في حبها خلال الجزء الخامس (بعد موت زوجته “حليمة سلطان” في الجزء الرابع)، مدللين على ذلك بأنه اهتم بالنظر إليها رغم الموقف الصعب لـ إصابة ابنه القاتلة، ويجسّد دور تلك الفتاة – حسب ما ذكر موقع “عربي بوست” – الممثلة التركية (هاندا سورال)، وهي – في المسلسل – شقيقة أكبر أعدائه.

Hotelsсombined Many GEOs

وجاوز الإعلان الترويجي الذي عرضته “TRT1” على قناتها في “يوتيوب”، الـ 750 ألف مشاهدة بعد 48 ساعة مِن نشره، ورغم إعلان سابق مِن “TRT1” عن عرض الحلقة الأولى مِن الجزء الخامس، إلّا أنها لم تُعرض حتى الآن، حيث ذكرت صحيفة “يني شفق” التركية، أن “قيامة أرطغرل” ظهرت بين ترتيب برامج القناة لـ يوم الأربعاء الفائت، وكان موعده في الساعة الثامنة مساءً.

شاهد أيضا

جامعة بيرزيت تقرر استئناف دوام الطلبة غداً الاربعاء

قرر مجلس جامعة بيرزيت استئناف دوام الطلبة ليوم غد الاربعاء بعد تعطيله اليوم إثر شجار …