الجمعة , ديسمبر 14 2018
الرئيسية / أخبار الضفة الغربية / فتح : لقاءات الدوحة جرت بسرية بعيدا عن الاعلام لضمان نجاحها

فتح : لقاءات الدوحة جرت بسرية بعيدا عن الاعلام لضمان نجاحها

القاهرة – مصر – رفح نيوز / مقأعلن أمين سر المجلس الثوري لحركة “فتح” أمين مقبول ، أن لقاءات المصالحة بين حركتي حماس وفتح تجري بسرية تامة، خوفاً على الدخول بمنعطفات قد تُفشلها. وقال مقبول، في تصريح خاص لـ”الرسالة نت” اليوم الأربعاء، إن الطرفين قررا أن تكون لقاءات المصالحة ومناقشة ملفاتها، بعيداً عن وسائل الإعلام، حتى يعطوا فرصة كافية لإنجاح تلك اللقاءات والوصول للهدف المرجو منها.

وكشف عن لقاء قريب سيجمع الحركتين لاستكمال جلسات الحوار السابقة، مؤكداً أن الحديث عن فشل اللقاءين اللذان عقدا في العاصمة القطرية الدوحة الأحد والاثنين الماضيين، سابق لأوانه.

وأوضح أن المشاورات والاتصالات بين الحركتين لا تزال مستمرة، مضيفا “نأمل خلال الفترة المقبلة أن تشهد تحركات إيجابية تساعد في إنهاء الانقسام القائم”.

وفي سياق متصل، وصل عزام الأحمد، عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” إلى العاصمة المصرية القاهرة مساء أمس لإجراء لقاءات مع المسئولين المصريين، واطلاعهم على نتائج لقاءات الدوحة.

وجاء في البيان الذي صدر عقب الاجتماع الأخير: “في أجواء أخوية، تدارس المجتمعون آليات وخطوات وضع اتفاقيات المصالحة موضع التنفيذ، ضمن جدول زمني يجري الاتفاق عليه”.

شاهد أيضا

إصابة 6 مستوطنين بعملية إطلاق نار شرقي رام الله

أصيب 6 مستوطنين ، مساء اليوم، بجراح مختلفة جراء إطلاق نار تجاه مستوطنين قرب مستوطنة …

تعليق واحد

  1. ان شاء الله يتفقو ويتصالحو
    من شان هاد الشعب الغلبان لمعتر يعرف يعيش ، يا ناس اتخاصمتو 11 سنة طيب على الاقل اتصالحولكم 5 خمس سنين على الاقل وخلو هاد الشعب لمعتر يتريح شوي ، وتنفتح المعابر ، وندعيلكم بالخير ، وارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء

اترك تعليقاً