الفن والمشاهير

فنانون يكشفون عن قصصهم الغرامية السابقة

كشفت مؤخراً المطربة الجزائرية فلة عن قصة حب مرت عليها سنوات جمعتها بمواطنها المطرب الشاب خالد، حتى أنها بكت أثناء حديثها عنه، ولم تتناول سبب الفراق بينهما.

الشاب خالد بالتأكيد وجد نفسه في موقف لا يحسد عليه، خاصة وأنه متزوج ولديه خمسة أبناء، ما دفعه للرد بشكل غير مباشر من خلال حسابه على إنستغرام، معلقاً على صورة تجمعه بزوجته قائلا: “حبي الأول والأخير هو لزوجتي نور حياتي وأم أولادي أجمل 5 أطفال، والذين قدموا لي أيضا متعة وفرحة الاستمرار في إعطاء السعادة لجمهوري.. أحبك يا سميرة”.

منذ فترة أيضاً فاجأت الممثلة المصرية نجلاء بدر جمهورها بكشفها عن هروب المطرب محمد منير يوم عقد قرانهما بعد قصة حب جمعتهما، حيث قالت من قبل إن أغنية “لما النسيم” كان يغنيها لها، موضحة أنه تقدم لخطوبتها في بداية ظهورها بعد لقاء جمعهما في أحد البرامج عندما كانت مقدمة برامج.

وأوضحت أنه يكبرها بسنوات طويلة وكان والدها معترضاً على ذلك، ولكن تمت خطوبتهما، وطلب منها عدم استمرارها في عملها، مشيرة إلى أنها تعرفت على عائلته كذلك، ولكن قبل عقد القران بأسبوع اختفى ولم يعد يرد على هاتفه، وقبل الحفل بثلاثة أيام، تحدث إليها وأخبرها أنه لن يستطيع الزواج منها بسبب فارق السن بينهما، وأنه لا يريد ظلمها، وكشفت نجلاء أنها عانت أزمة نفسية شديدة وقتها.

وعقب وفاة الفنانة الشابة ميرنا المهندس كشف الممثل أمير شاهين أنه عاش معها قصة حب قوية ولم يستطع الارتباط بأي فتاة بعدها، فهي حبه الأول والأخير، موضحاً أنه كان سيرتبط بها رسمياً ولكن القدر لم يشأ، كما أن المرض أصابها وهي في عمر 14 عاماً.

وبعد وفاة الفنانة شادية كشف نجل شقيقها أنها عاشت قصة حب كبيرة مع الفنان فريد الأطرش، موضحاً أنه كان عشق حياتها، ولكن اختلاف نمط حياتهما هو ما حال دون الارتباط بشكل رسمي.

 

وكشفت الفنانة السورية رغدة عن قصة حب جمعتها بالفنان الراحل أحمد زكي، وأنه طلب منها الزواج أثناء فترة مرضه، لكنها رفضت حتى لا يقال إنها تزوجته من أجل “الواجب”، ولكن كان يلحّ في الزواج منها لحمايتها من الشائعات التي انتشرت حول علاقتهما.

 

وقد فاجأت الفنانة إلهام شاهين جمهورها حين صرحت بأنها عاشت قصة حب مع شخص مسيحي، وهو رجل الأعمال رامي لكح، كما اتهمت بسبب هذا التصريح بأنها ارتدّت عن الإسلام، ولكنها نفت بشكل قاطع مؤكدة تمسكها بديانتها كمسلمة.

 

و كذلك الفنان فاروق الفيشاوي كشف عن مشروع زواج لم يكتمل بينه وبين الفنانة ليلى علوي، وقد تعرض فاروق لهجوم بسبب هذا التصريح كونه قاله بعد ارتباط ليلى بشخص آخر، كما أعرب كذلك عن ندمه لعدم زواجه منها.

فيما رفضت الفنانة ليلى علوي في لقاء لها التعليق على ما قاله الفيشاوي، بل وهاجمت مقدم برنامج “أنا والعسل” نيشان مستنكرة توجيه سؤال كهذا وهي سيدة متزوجة.

الوسوم
إغلاق