الفن والمشاهير

فوز فيلم غير متوقع لجائزة غولدن غلوب كأفضل فيلم درامي

حصل الفيلم الموسيقي “الملحمة البوهيمية” (بوهيميان رابسودي) على جائزة غولدن غلوب لأفضل فيلم درامي، في فوز غير متوقع على فيلم “مولد نجمة” (إيه ستار إيز بورن)، في حين حصل فيلم “كتاب أخضر” (غرين بوك) على جائزة أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي.

وخلال الحفل الذي أقيم في ولاية كاليفورنيا الأميركية مساء الأحد الماضي، فاز الممثل الأميركي من أصل مصري رامي مالك بجائزة أفضل ممثل في فيلم درامي عن دوره في فيلم “الملحمة البوهيمية” (بوهيميان رابسودي)، في حين فازت جلينكلوز بجائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي عن دورها في فيلم “الزوجة” (ذا وايف).

وفاز الممثل كريستيان بيل بجائزة أفضل ممثل كوميدي أو ممثل موسيقي عن دوره في فيلم “النائب” (فايس)، والذي أدى فيه دور نائب الرئيس الأميركي الأسبق ديك تشيني.

وفازت أوليفيا كولمان بجائزة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقي عن دورها في فيلم “المفضلة”(ذا فيفوريت). ونال المخرج المكسيكي ألفونسو كوارون جائزة أفضل مخرج عن إخراجه فيلم “روما” (روما). كما فاز الفيلم بجائزة أفضل فيلم بلغة أجنبية.

كما فاز ماهرشالا علي بجائزة أفضل ممثل مساعد عن الدور الذي لعبه في فيلم “كتاب أخضر” (غرين بوك)، في حين فازت ريجينا كينج بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم “لو كان بوسع بيل ستريت الحديث” (إف بيل ستريت كود توك).

وحصل فيلم “الرجل العنكبوت: في عالم العنكبوت” (سبايدر-مان:إينتو ذا سبايدر-فيرس) على جائزة أفضل فيلم رسوم المتحركة. وحصلت نجمة البوب ليدي غاغا على جائزة أفضل أغنية أصلية عن أغنية “ضحل” (شالو) في فيلم “مولد نجمة” (إيه ستار إيز بورن).

وفاز مسلسل “الأميركيون” (ذي أمريكانز) بجائزة أفضل مسلسل درامي، في حين فاز مسلسل “على طريقة كومينسكي” (ذا كومينسكي ميثود) بجائزة أفضل مسلسل كوميدي أو موسيقي.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر رفح نيوز
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق