أخبار دوليةاخبار News

وفد اعلامي فلسطيني يزور عددا من المؤسسات الإعلامية المصريه

القاهرة – رفح نيوز / قام وفد من رؤساء تحرير صحف ووكالات أنباء إعلامية فلسطينية، امس الاثنين، بجولة في عدد من المؤسسات الإعلامية المصرية.
ويتكون وفد رؤساء التحرير من الصحفيين ياسر ابو هين رئيس تحرير (وكالة صفا)، ووسام عفيفة مدير مؤسسة (الرسالة) للإعلام، واياد القرا رئيس تحرير (جريدة فلسطين)، وصالح المصرى، رئيس تحرير (وكالة فلسطين اليوم).
d503129c5564707dfdec983da508be6e
وتبادل الوفد مع المستشار ثروت الأفكار والمقترحات التي من شأنها تعزيز التعاون وتطويره بين المؤسسات الإعلامية الفلسطينية والمصرية، وتبادل الأخبار والتقارير التي تخص القضية الفلسطينية، وفتح آفاق التدريب في مختلف المجالات.
واطلع الوفد على آلية العمل في موقع وجريدة (اليوم السابع)، حيث كان باستقباله المستشار الإعلامي محمد ثروت الذي أطلعهم على أقسام والتحرير، وآلية نشر الأخبار وتحريرها، وتلقي الأخبار من مصادرها.
 41c8226cb16e3f4a40c2426eae240398السابه
وقام الوفد بجولة في بعض أقسام الجريدة، واطلع على اهتماماتها، وسياستها الإعلامية. وتفقد الوفد أيضا موقع “انفراد” المصري، وتجول في مختلف أقسامه التحريرية والفنية، واطلع على آلية العمل في الموقع.
كما زار الوفد مقر جريدة (الأهرام) المصرية، وكان باستقباله نائب رئيس تحرير الجريدة أشرف أبو الهول، والصحفي رضا الشاذلي نائب رئيس تحرير وكالة أنباء (الشرق الأوسط) وعضو مجلس الإدارة.
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر رفح نيوز
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق