أخبار محلية

أسعار العملات و حالة الطقس في فلسطين اليوم الأحد

إليكم أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الشيكل الإسرائيلي، اليوم الأحد 10 أبريل 2022، حيث جاءت على النحو التالي:

الدولار الأمريكي = 3.22 شيكل

الدينار الأردني = 4.55 شيكل

اليورو الأوروبي = 3.50 شيكل

الجنيه المصري = 0.18 شيكل

 

حالة الطقس : 
توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، اليوم الأحد، التي تكون ضمن المعدلات السنوية لمثل هذا الشهر أو أقل بقليل، ويسود خلال النهار جو لطيف ومعتدل خاصة في الجبال، ويسود جو بارد نسبي إلى بارد ليلاً. الرياح تكون متقلبة الاتجاه وخفيفة السرعة.

وغدًا الإثنين، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة التي تكون دون المعدلات السنوية بنحو الدرجتين مئويتين. ويسود خلال النهار جو بارد في ساعات الصباح والمساء والليل، وفي ساعات النهار يسود جو معتدل جداً في ساعات النهار. وتكون الفرصة سانحة لزخات محلية من المطر في بعض المناطق، والرياح تكون غربية خفيفة السرعة.

والثلاثاء المقبل، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة التي تكون دون المعدلات السنوية العامة لشهر إبريل بحوالي خمسة درجات مئوية، ويسود جو ربيعي بارد صباحاً ومساءً وليلاً، ومع ساعات النهار يسود جو مائل للبرودة في الجبال ودافئ في باقي المناطق. الرياح تكون غربية خفيفة السرعة.

كما يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، الأربعاء المقبل، التي تبقى دون المعدل السنوي العام بنحو الثلاثة درجات مئوية، ويسود خلال ساعات النهار جو ربيعي بإمتياز في كافة المناطق، ويسود في المناطق الغورية جو حار نسبي. الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية. والله تعالى أعلى وأعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى