DMCA

إخطار انتهاك حقوق الطبع والنشر :

rafahnews.net يتوافق مع قانون الألفية الرقمية لحقوق النشر (DMCA).

سوف نستجيب لأية إشعارات انتهاك ونتخذ الإجراءات المناسبة بموجب قانون حقوق الطبع والنشر للألفية الرقمية (DMCA).

لا يستضيف rafahnews.net أي محتوى على خادمه الخاص فقط وربط أو تضمين المحتوى الذي تم تحميله إلى مواقع استضافة الفيديو عبر الإنترنت الشائعة مثل openload.co ok.ru cloudy.ec والتناغم ومثل هذه المواقع.

جميع العلامات التجارية، ومقاطع الفيديو، والأسماء التجارية، وعلامات الخدمة، والعمل المحمي بحقوق الطبع والنشر، والشعارات المشار إليها هنا، تنتمي إلى مالكيها/شركاتهم.

موقعنا غير مسؤول عن ما يقوم الآخرون بتحميله إلى مواقع الطرف الثالث.

نحث جميع أصحاب حقوق الطبع والنشر، أن ندرك أن الروابط الواردة في هذا الموقع تقع في مكان آخر على شبكة الإنترنت أو الفيديو جزءا لا يتجزأ من مواقع مختلفة أخرى مثل المدرجة أعلاه!.

إذا كان لديك أي قضايا قانونية يرجى الاتصال بنا عن طريق الضغط هنا .

Copyright Infringement Notification :

rafahnews.net is in compliance with the Digital Millennium Copyright Act (DMCA).

We will respond to any infringement notices and take appropriate actions under the Digital Millennium Copyright Act (DMCA).

rafahnews.net doesn’t host any content on its own server and just linking to or embedding content that was uploaded to popular Online Video hosting sites like openload.co, ok.ru, cloudy.ec, tune and such sites.

All trademarks, Videos, trade names, service marks, copyrighted work, logos referenced herein belong to their respective owners/companies.

Our site is not responsible for what other people upload to 3rd party sites.

We urge all copyright owners, to recognize that the links contained within this site are located somewhere else on the web or video embedded are from other various site like included above!.

If you have any legal issues please contact us  by click here .

زر الذهاب إلى الأعلى