اخبار News

حالة الطقس المتوقعة لليوم الجمعة و خلال الأسبوع

يطرأ اليوم الجمعة ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق نهاراً، ولطيفاً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم غد السبت يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق نهاراً، ولطيفاً ليلاً، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة

ويوم بعد غد الأحد يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة وتكون حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام ويسود جو منعش ولطيف للغاية في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية. خفيفة الى معتدلة السرعة.

وفي يوم الإثنين يبقى الجو صيفياً عادياً في المناطق الجبلية وحاراً في باقي المناطق في ساعات المساء والليل والفجر الباكر والحرارة تراوح مكانها .ويسود جو شديد الحرارة في المناطق الغورية. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة السرعة.

ويوم الثلاثاء يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة ةتبقى درجات الحرارة تراوح مكانها حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام . الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

هذا والله تعالى أعلى وأعلم

اضف تعليق : ( التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها )
الوسوم