أخبار الرياضة

هنية يفتتح إستاد خانيونس البلدي بحلته الجديدة

افتتح عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية، إستاد خانيونس البلدي بحلته الجديدة وذلك رفقة الأسرة الرياضية في المباراة الافتتاحية التي أقيمت تحت الأضواء الكاشفة مساء أمس الثلاثاء.

وحضر حفل الافتتاح العديد من الشخصيات الوطنية والرياضية، والسيد أحمد الشيبي محافظ مدينة خانيونس، والمهندس علاء الدين البطة رئيس بلدية خانيونس، ورؤساء الأندية بجانب الحضور الجماهيري.

وبارك هنية لجمهور مدينة خانيونس هذا الإنجاز الرياضي الكبير الذي أضيف للملعب ليكون جاهزاً لاستقبال المباريات تحت الأضواء الكاشفة.

وثمن هنية جهود بلدية خانيونس وكل من ساهم في إنجاح الافتتاح، معبراً عن اعتزازه لمسيرة المخضرم حنيدق على عطائه في الملاعب الرياضية، مقدماً شكره للملكة السعودية على دعمها للشعب الفلسطيني.

وبدوره قدم الشيبي، تهانيه لجمهور خانيونس على الافتتاح المميز للملعب في حلته الجديدة، مقدماً شكره لهنية على جهوده الكبيرة في تطوير البنية التحتية الرياضية والتي أضيفت لسجلاتها الحلة الجديدة بالأضواء الكاشفة للملاعب.

Hotellook Many Geos

ونوه البطة، على أهمية هذا التطوير للملعب، مقدماً شكره لهنية صاحب الإنجازات وصاحب الدور الكبير في نجاح هذا المشروع لملعب المدينة وتطوير البنية التحتية، مهنئاً أهل المدينة على الافتتاح.

وفي نهاية الحفل الكروي كرمت الأسرة الرياضية، النجم حسن حنيدق على ختام مسيرته الرياضية كلاعب داخل المستطيل الأخضر

الجدير ذكره أن المباراة الافتتاحية التي أقيمت تحت الأضواء الكاشفة انتهت بفوز نجوم غزة على فريق شباب خانيونس بهدف وحيد سجله اللاعب محمود النيرب.

** أضـــــف تــعــلــيــقك **

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق