أخبار الرياضة

صلاح يفتتح أهداف ليفربول في “البريميرليج”

افتتح المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي أهداف “الريدز” في “البريميرليج” هذا الموسم، بعدما سجل الهدف الثاني في شباك نورويتش سيتي مساء الجمعة، على ملعب “أنفيلد” في افتتاح موسم 2019/2020.

وجاء الهدف الذي سجله صلاح في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة من فيرمينو داخل منطقة الجزاء، ليضعها صلاح بيسراه على يمين كرول حارس نورويتش سيتي.

وكان صلاح افتتح أهداف ليفربول العام الماضي 2018/2019 في “البريميرليج” أيضًا، عندما سجل في شباك وستهام.

ويعتبر هذا الموسم هو الثالث على التوالي الذي يسجل فيه صلاح خلال المباراة الافتتاحية لليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل في موسم 2017/2018 هدفًا في شباك كريستال بالاس.

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن نورويتش سيتي بات الفريق رقم 21 الذي يسجل فيه صلاح من أصل 23 فريقًا إنجليزيًا واجههم حتى الآن، بينما فشل في هز شباك مانشستر يونايتد، وسوانزي سيتي.

Hotellook Many Geos

وجاء هدف “الريدز” الأول بأقدام لاعبي نورويتش سيتي، وتحديدًا عن طريق اللاعب جرانت هانلي بالدقيقة السابعة، حيث فشل في إبعاد عرضية المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي، وحولها بالخطأ في مرمى حارسه الهولندي كرول.

يُذكر أن صلاح حصل العام الماضي على جائزة هداف الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا، بالتساوي مع زميله ساديو ماني، وأوباميانج مهاجم آرسنال.

ضربة موجعة

بدوره، تعرض البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول للإصابة خلال الشوط الأول من المباراة، وسقط أليسون على أرض الملعب في الدقيقة 38، بعد سقوطه لا إراديًا خلال تسديد ركلة المرمى.

ولم يستطع أليسون استكمال المباراة، ليخرج ويدخل بدلًا منه الحارس الإسباني البديل أدريان بالدقيقة 39، الذي سجل ظهوره للمرة الأولى بقميص “الريدز”.

وانضم أدريان إلى ليفربول مطلع هذا الموسم قادمًا من وستهام، بعد نهاية تعاقده، ليحل محل الحارس البلجيكي مينيوليه الذي رحل إلى كلوب بروج البلجيكي.

** أضـــــف تــعــلــيــقك **

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق