اخبار محلية

تعرف على حالة الطقس حتى بداية الأسبوع المقبل

لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة اليوم الأربعاء، وتكون الأجواء حارة نسبيًا إلى حارة في مختلف المناطق خلال ساعات النهار، وفي ساعات الليل تكون الأجواء معتدلة نسبيًا في الجبال، والرياح شمالية غربية معتدلة.

ويوم غد الخميس لا يطرأ تغير على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة نسبيًا إلى حارة في مختلف المناطق نهارًا، وفي ساعات الليل تكون الأجواء معتدلة نسبيًا في الجبال، والرياح شمالية غربية معتدلة.

فيما يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم الجمعة، وتكون الأجواء حارة نسبيًا إلى حارة نهارًا، وتتحول إلى معتدلة خاصة في الجبال مع ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة.

ويطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة في يوم السبت لتصبح أدنى من معدلاتها السنوية العامة بنحو درجتين، وتكون الأجواء خريفية مع تشكل الغيوم وفرصة لهطول رذاذ خلال ساعات الصباح، فيما تتحول الأجواء إلى حارة نسبيًا مع ساعات الظهيرة، على أن تعاود الانخفاض خلال ساعات المساء، وتكون الأجواء مائلة للبرودة في القمم الجبلية مع ساعات الفجر، والرياح شمالية غربية معتدلة.

ولا يطرأ تغير كبير يوم الأحد، حيث تبقى فرصة لهطول رذاذ خلال ساعات الصباح، وتكون الأجواء مائلة للبرودة خلال ساعات الصباح خاصة في الجبال، فيما ترتفع درجات الحرارة خلال ساعات الظهر، وتعاود الانخفاض مساءً.

هذا والله تعالى دومًا أعلى وأعلم.

اضف تعليق : ( التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها )
الوسوم