اخبار محلية

إصابات في إشتباكات بين المواطنين والأجهزة الأمنية في جنين

أًصيب خمسة عناصر من الأمن الوطني الفلسطيني، الليلة الماضية، بعد تعرض دورية للقوة الأمنية لعبوة مصنعة يدويًا “كوع” بالإضافة إلى الرشق بالحجارة في مخيم جنين، حسب ما أوردته صفحة محافظة جنين على موقع فيسبوك.

وأضافت بأنّ الدورية كانت تقوم بعملها في حفظ الأمن بالمخيم، وقد تم نقل اثنين من المصابين إلى مستشفى الرازي في جنين، وآخرين إلى المستشفى الاستشاري، بالإضافة إلى نقل عنصر إلى مستشفى النجاح الوطني لتلقي العلاج.

وبدأت الأحداث حسب العلاقات العامة والإعلام في المحافظة، عقب ورود معلومات عن إطلاق اعيرة نارية من سلاح ناري في أحد حارات المخيم.

واستهجن محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، “هذا الفعل المشين الذي يتنافى مع عادات وتقاليد شعبنا الوطنية، و من جهات خارجة عن القانون تريد استمرار و ضع الفوضى في المحافظة بغية تحقيق مآرب ذاتية ضيقة و لتمويه العدالة و عرقلة الجهود المبذول من قبل الأجهزة الأمنية لبسط الأمن و ملاحقة الخارجين عن القانون والعابثين بأمن وسلامة مقدرات شعبنا”.

وقال الرجوب أن “هذا الفعل يتساوق مع سياسة الإحتلال الإسرائيلي الذي يحاول ضرب شعبنا وقيادته في الصميم من خلال نشر الهلع و توتير الأوضاع و بث صور من العنف و الفوضى لايهام المواطنين ان الوضع خارج عن السيطرة”.

** أضـــــف تــعــلــيــقك **
الوسوم