تكنولوجيا و انترنت

بخصومات هائلة.. تعرف على مميزات الشراء من موقع سنتربوينت

بخصومات هائلة.. تعرف على مميزات الشراء من موقع سنتربوينت

خلقت شبكة الإنترنت واقعًا افتراضيًا جعل العالم قرية صغيرة تشمل كافة جوانب الحياة من صغيرها إلى كبيرها، ومع تطور التجارة الالكترونية التي تعتمد بشكل أساسي على الانترنت تم تأسيس الكثير من المتاجر والمواقع الالكترونية الخاصة بالتسوق على الانترنت.

ومن أبرز المواقع التي اشتهرت في الفترة الأخيرة هو موقع سنتربوينت المتخصص في بيع الأزياء والاكسسوارات للنساء والرجال والأطفال ومستلزمات المنزل، حيث يضم المتجر مجموعة واسعة من الأزياء والملابس والاحذية والحقائب، كما يوفر خدمة الدفع عند الاستلام والشحن والتوصيل حتى باب المنزل، فضلاً عن الخصومات التي يقدمها الموقع من خلال كود خصم سنتربوينت على العديد من المنتجات.

مميزات الشراء من سنتربوينت

يتيح موقع سنتربوينت الالكتروني لعملائه إمكانية تصفح المنتجات ومعرفة أدق التفاصيل والأسعار الخاصة بكل منتج، حيث يقوم المتجر بالتعاون مع أفضل مصممي الأزياء في العالم للحصول على أفضل المنتجات التي تصممها كبرى العلامات التجاري، بالإضافة إلى أن الموقع يوضح للعملاء تفاصيل الشحن والتوصيل وسياسة الاستبدال والاسترجاع.

ملابس النساء

يقدم متجر سنتربوينت مجموعة واسعة من الملابس النسائية التي تهتم بها المرأة العربية لتظهر بأفضل الاطلالات الأنيقة والخلابة، حيث يقدم المتجر تشكيلة كبيرة من الفساتين الطويلة والقصيرة، أفرولات، بلوزات، سراويل، ملابس حوامل، ملابس رياضية، وغيرها، بالإضافة إلى مجموعة الأحذية الرياضية، والكاجوال، وأحذية باليرينا، فضلاً عن مجموعة شنط اليد المتميزة والاكسسوارات والمجوهرات المبهجة.

ملابس الرجال

ويقدم الموقع مجموعة كبيرة من الأزياء الرجالية التي تشمل أكثر من 4 آلاف قميص وتيشرت رجالي، بالإضافة إلى الأحذية الكاجوال والرسمية والأحذية الرياضية التابعة لأشهر الماركات العالمية مثل لاكوست وبوما وأديداس وغيرها، فضلاُ عن حقائب السفر والظهر ومحافظ اليد، وأدوات العناية بالشعر.

ملابس الأطفال

إذا كنتي من محبي الراحة وترغبين في اقتناء كافة احتياجات أطفالك من مكان واحد فإن سنتربوينت صمم قسمًا خاصًا بالأطفال لتحصلي على كافة هذه المنتجات والتي تشمل؛ ملابس البنات والفساتين والأفرولات، اكسسوارات أزياء البنات، حقائب ظهر وشنط، جوارب، قبعات وكابات، أحذية رياضية وكاجوال، وأحذية مدرسية، أحذية باليرينا.

كما يوفر الموقع أيضًا الأدوات المدرسية الخاصة بطفلك مثل الدفاتر، المقلمات، اللوازم المكتبية، الألعاب والدُمى، ألعاب لوحية وألغاز، ألعاب تعليمية، سكوتر ومركبات، وسيارات تعمل بالريموت، وغيرها من المنتجات التي يحتاجها الأطفال في سن ما قبل العشر سنوات.

مستلزمات المنزل وغرف المعيشة

ويوفر متجر سنتربوينت لعملائه أيضًا إمكانية شراء جميع مستلزمات المنزل من مفروشات منزلية ” أطقم ألحفة- بطانيات خفيفة- سجّاد- شراشف- منسوجات الطاولة- منسوجات المطبخ- وسائد صغيرة”، مستلزمات النوافذ، ديكور الحائط، أثاث منزلي، أثاث الأطفال والرضع، السفرة والضيافة، ديكور المنزل، الإضاءة، معطرات المنزل، ديكور الحمام، الأدوات مكتبية وغيرها من الأدوات التي يحتاجها كل منزل.

طرق و وسائل الدفع

يتميز موقع سنتربوينت للتسوق من خلال الانترنت بتوفير العديد من سبل الدفع، حيث يتيح المتجر خدمة الدفع عند الاستلام، الدفع عبر باي بال، الدفع عبر آبل باي، الدفع عبر البطاقات الائتمانية “فيزا وماستركارد”، كما يوفر الموقع كوبونات وأكواد خصم وقسائم شراء تصل نسبة التخفيضات من خلالها إلى 60% على الكثير من المنتجات.

الشحن و التوصيل

ويوفر الموقع الالكتروني خدمة الشحن السريع إلى العديد من الدول العربية التي يعمل بها المتجر والتي يأتي في مقدمتها المملكة العربية السعوديه والإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين، حيث أن مدة الشحن لا تتجاوز 4 أيام، فضلاً عن أن المتجر يتيح خدمة الاستبدال والاسترجاع المجاني خلال 14 يوم من تاريخ استلام المنتج.

 

** أضـــــف تــعــلــيــقك **

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى