اخبار محلية

إرتفاع طفيف على درجات الحرارة صباح اليوم الأربعاء

رجحت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو الأربعاء، صافيًا بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردًا نسبيًا إلى بارد والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو صافيًا بوجه عام وباردًا، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو يوم غد الخميس صافيًا بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، إذ يستمر الجو باردًا نسبيًا إلى بارد، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة القريب، يكون الجو صافيًا بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، إذ يستمر الجو باردًا نسبيًا إلى بارد، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم السبت، فيكون الجو صافيًا بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، ويستمر باردًا نسبيًا إلى بارد، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الوسوم

هيئة التحرير

تتكون هيئة التحرير من فريق متخصص يهتم بنشر الأخبار العالمية و المحلية و أخر المستجدات .
زر الذهاب إلى الأعلى