اخبار محلية

اتحاد المقاولين بغزة : وزارة المالية برام الله تهمل حقوق المقاولين

قال اتحاد المقاولين في غزة إن هناك إهمالًا متعمدًا من قبل وزارة المالية في رام الله لحقوق المقاولين في المحافظات الجنوبية في ملف الإرجاع الضريبي المتراكم منذ عام 2008.

وأشار أعضاء الهيئة العامة للاتحاد خلال اجتماع عقد في مقره بمدينة غزة، إلى عزمهم الاستمرار في خطواتهم المشروعة لاسترداد حقوقهم المالية البالغة 120 مليون شيكل موثقة بكل البيانات والتفاصيل لدى مجلس إدارة اتحاد المقاولين.

وأعلن رئيس مجلس إدارة الاتحاد أسامة كحيل عن استمرارهم في طرق كل الأبواب، والتواصل مع كل الجهات الحكومية والأهلية والدولية ذات الصلة للعمل على استرداد حقوق المقاولين على غرار زملائهم في المحافظات الشمالية، بهدف إنقاذ ما تبقى من شركات المقاولات في القطاع من التعثر والانهيار.

وشدد كحيل على أن المقاولين الذين واجهوا الحروب والإجراءات الجائرة والحرب الاقتصادية على مدار 13 عاما، يتفهمون جيدًا اللحظة السياسية الراهنة وخطورتها على القضية الفلسطينية، لكن ذلك لا يمنع من تعزيز الجبهة الداخلية وحماية الاقتصاد الوطني، عبر فتح حوار جاد مع الحكومة ووزارة المالية لوضع آليات منصفة للمقاولين ومريحة للحكومة لاسترداد حقوق الإرجاع الضريبي.

وأكد أن الحقوق لا تسقط بالتقادم ولن تضيع في ظل تماسك المقاولين وإصرارهم على استعادة حقوقهم لإكمال مشوارهم في البناء والإعمار والتنمية والمشاركة في مقدمة معركة البقاء والصمود الفلسطيني على أرضه، ومجابهة التحديات بالعمل والمشاركة والوعي والتضامن.

** أضـــــف تــعــلــيــقك **

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى