اخبار محلية

إعتقال عدد من المواطنين في الضفة صباح اليوم الثلاثاء

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر 2020، حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

في مدينة طولكرم: أفاد مكتب نادي الأسير بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عارف مروان شهاب (25 عامًا) بعد مداهمة منزله في مخيم نور شمس شرق طولكرم.

وفي مدينة نابلس: اعتقلت قوات الاحتلال المواطن عبد الرحمن الظاهر من مدينة نابلس، عقب مداهمة منزله، ويعمل الظاهر مخرجا ومعدا للبرامج في فضائية النجاح.

وفي مدينة جنين: اعتقلت قوات الاحتلال الشاب براء حسين الحج عقب دهم منزل والده وتفتيشه في قرية الجديدة جنوب جنين.

كما اقتحمت تلك القوات بلدات الزبابدة وقباطية واليامون، وسيّرت آلياتها في الشوارع.

وفي مدينة الخليل: أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن نوح خالد أبو عيشة من مدينة الخليل، كما اعتقلت أربعة من طلبة المدارس من مخيم العروب شمالا، وهم: معن نايف البدوي ( 16 عاما)، وقاسم محمد الراعي (17 عاما)، ومحمد نايف البدوي(15 عاما)، ومحمد هشام الشريف(16 عاما).

وفي مدينة رام الله: اعتقلت قوات الاحتلال شابين خلال اقتحامها مناطق متفرقة من محافظة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، تخللها اندلاع مواجهات.

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم الجلزون شمال رام الله واعتقلت الشاب رائد شراكه خلال اقتحام منزل أسرته ونقلته إلى نقطة عسكرية قرب مستوطنة بيت ايل ومنها إلى جهة مجهولة.

كما داهم الاحتلال قرية كوبر شمال غرب المدينة واعتقل الشاب كنعان الحزماوي خلال مداهمة منزله ونقله إلى جهة مجهولة.

واندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال وعشرات الشبان ببلدة بير زيت دون وقوع إصابات.

زر الذهاب إلى الأعلى