اخبار محلية

ارتفاع على درجات الحرارة صباح اليوم الثلاثاء 30-3-2021

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ليصبح الجو لطيفا، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا في معظم المناطق وباردا، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

فيما يكون الجو يوم غدٍ الأربعاء، غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ليصبح الجو باردا نسبيا، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

والخميس، يكون الجو غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ليصبح الجو باردا نسبيا، ودرجات الحرارة أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، ويتوقع سقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق، خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

كما يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة يوم الجمعة، ليصبح الجو باردا، ودرجات الحرارة اقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

 

اضف تعليقك : ( التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها )

زر الذهاب إلى الأعلى