المرور و الحوداث

صور هياكل المركبات المدمرة بفعل الحوادث المرورية على مفترقات غزة .. إليكم السبب

للتوعية بخطر الحوادث

شاركت إدارة المرور والنجدة بالشرطة، بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات، ظهر الإثنين، بنشر هياكل المركبات المتضررة بفعل الحوادث المرورية في قطاع غزة على المفترقات الرئيسية، وذلك خلال فعالية للتوعية من مخاطر تلك الحوادث.
وتم وضع عدد من هياكل المركبات المدمرة والمتضررة بفعل حوادث مرورية سابقة، على بعض المفترقات والشوارع المركزية بمحافظة غزة، تنبيهاً للسائقين وعابري الطريق بخطر الحوادث وآثارها الكارثية على حياة المواطنين.
وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام في وزارة النقل والمواصلات أ. خليل الزيان، أن الفعالية جاءت بهدف توعية السائقين والمواطنين بخطورة السرعة الزائدة، وتعريفهم بخطورة الحوادث المرورية، وما تسببه من ضحايا وإصابات وأضرار في المركبات والممتلكات.
وأشار الزيان أن هدف الفعالية حث المواطنين على الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم، من خلال الالتزام بقوانين السير، مؤكداً استمرار الجهات الحكومية في جهودها التوعوية من أجل الوصول الى بيئة مرورية آمنة.
من جهته، قال العميد تامر شحادة مدير إدارة المرور والنجدة إن إدارته تواصل جهودها التوعوية للحد من الحوادث المرورية، بالتعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة.
وحث العميد شحادة، السائقين والمواطنين بضرورة الالتزام بقوانين السير، وتجنب السرعة الزائدة، حرصًا على حياتهم، وحفاظاً على سلامة ممتلكاتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى