المرور و الحوداث

حالة الطرق وأخبار الحوادث في قطاع غزة صباح اليوم الإثنين 18/10/2021

كشفت إدارة المرور والنجدة بالشرطة الفلسطينية في غزة، صباح يوم الإثنين الموافق 18 أكتوبر 2021، أن حركة مرورية نشطة منذ الصباح الباكر على كافة المحاور والمفترقات الرئيسية.

ونوهت إلى استمرار الأعمال على الطريق في بعض الأماكن بسبب تجهيز بنية تحتية، داعية السائقين لأخذ المزيد من الحيطة والحذر الكافيين أثناء السير في تلك المناطق.

وذكرت أنه تم تحويل شارع عزالدين القسام من شارع عمر المختار جنوبًا حتى شارع الوحدة شمالًا ليصبح باتجاهين بدلا من اتجاه واحد حتى مفترق الشفاء.

وأفادت بأن شارع الجلاء “السايد الشرقي والغربي” مغلق بشكل كلي، من مفترق شركة جوال حتى مفترق مسجد أبو أيوب الأنصاري، وكذلك شارع الوحدة “السايد الشمالي والجنوبي” من مفترق المحاكم حتى مفترق برج شوا وحصري، بوجود أعمال إزالة برج الجوهرة.

وأشارت إلى أنه تم تخصيص شارع اليرموك من تقاطع عمر المختار “أبو خضرة” حتى تقاطع مفترق مسجد أبو أيوب الأنصار شمالا للسير باتجاه واحد من الجنوب باتجاه الشمال.

ودعت المواطنين إلى أنه عند حدوث أي حادث مروري يمكنك التواصل مع العمليات المركزية أو الإتصال على الرقم 177، مشيرة إلى أنه يتم استقبال شكاوى وملاحظات المواطنين واستفساراتهم عبر تطبيق واتس أب على الرقم 00972594100640.

وعلى صعيد آخر، نشرت إدارة المرور صباح اليوم، إحصائية الحوادث المرورية التي وقعت في قطاع غزة خلال 24 ساعة الماضية.

وأفادت إحصائية المرور، بأن 9 حوادث سير سُجلت لدى دائرة حوادث الطرق، خلال 24 ساعة الماضية، خلّفت 3 إصابات بجروح طفيفة.

وبيّنت الإحصائية أن الحوادث خلفت أضراراً مادية بـ 14 مركبة.

زر الذهاب إلى الأعلى